رياضة

بالفيديو- احتفال رونالدو يثير الجدل.. مفبرك أم حقيقة؟

Please Try Again
انضم الى اخبار القناة الثالثة والعشرون عبر خدمة واتساب...
اضغط هنا

احتفل قائد نادي النصر كريستيانو رونالدو بطريقة أثارت الجدل، بعدما سجّل زميله أندرسون تاليسكا هدفاً في شباك الشباب خلال الفوز عليه (3-2)، ضمن المرحلة 21 من الدوري السعودي.

وتوجّه البرتغالي إلى جمهور الشباب واحتفل بطريقة اعتبرتها الجماهير "غير أخلاقية"، لكن النصراوية اعتبروا أنّ الفيديو "مفبرك" وغير حقيقي.

وفتحت لجنة الانضباط والأخلاق في الاتحاد السعودي لكرة القدم تحقيقاً في الحادثة، وستدرسها جيداً عبر مقاطع الفيديو المتوفرة، قبل اتخاذ القرار النهائي.

وكشف الإعلامي الرياضي وليد الفراج في برنامجه "أكشن" أنّ النصر "أنقذ موقعه في الدوري في ظل الفارق مع الهلال. وشهدت المباراة الكثير من الأحداث، وكل شيء كان يسير بشكل طبيعي، إلّا مع انتشار مجموعة من اللقطات بهواتف المشاهدين في الملعب تُظهر احتفالية رونالدو، والتي كانت موجّهة نحو مدرج الشباب".

تابع: "عادةً لجنة الانضباط التابعة للاتحاد السعودي لكرة القدم لا تتخذ العقوبات بناءً على لقطات مرئية، ولكن تتخذها بناءً على الناقل الرسمي، ولكن ثمة بعض الأمور التي يجب أن ترصدها، مثلما حدث أمام الشباب، وهو ليس فيديو واحداً أو اثنين أو ثلاثة، أصبحنا الآن في مفترق طرق، هل نريد للدوري أن يكون ضمن أفضل 5 دوريات في العالم، أم أنّه دوري فيه ناس فئة أولى وثانية وثالثة".

واستطرد الفراج: "رونالدو مكسب للدوري السعودي وأحدث طفرة في التسويق وشكّل إضافة للنصر والمسابقة بالطبع، ولكن وصلنا للحظة حقيقة أنّ اللاعب يجب أن يعلم أين يتواجد، فهو لا يلعب في غواتيمالا أو الدوري الأميركي الترفيهي الذي يتواجد فيه ميسي، هو يلعب في دوري تمّ الإنفاق عليه مبالغ ضخمة وهو مشروع كبير، وبما فعله وضع كل الأجهزة الرقابية في دوري روشن أمام مفترق طرق".

شاركنا رأيك في التعليقات
تابعونا على وسائل التواصل
Twitter Youtube WhatsApp Google News
انضم الى اخبار القناة الثالثة والعشرون عبر قناة اليوتيوب ...
اضغط هنا